وزارة النقل تُشكّل لجنة لضبط التزوير

تاريخ النشر : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 3:48 مساءً
وزارة النقل تُشكّل لجنة لضبط التزوير
اتخذت وزارة النقل عدداً من الإجراءات لضبط عمليات التزوير والتلاعب، وتم تشكيل لجنة جردٍ برئاسة مدير النقل في كل محافظة.

وتعمل اللجنة على سبر المعاملات وتدقيقها بشكلٍ يومي ولاسيما معاملتي نقل الملكية والتسجيل الحديث، إضافة إلى الجولات الميدانية المفاجئة لتدقيق عيناتٍ عشوائية من الوكالات.

وبيّن مدير النقل الطرقي، محمود أسعد، أنّ أكثر من ثلث المعاملات يتم تنفيذها في دمشق، حيث نُفذت /25/ ألف معاملة خلال شهرٍ ونصف في العام الجاري.

وفيما يتعلق بخصوص الوزارة لتبسيط إجراءات معاملات المواطنين، ذكر المهندس أسعد أنّ هناك أربعة مراكز تتوزع في دمشق، وتقوم بمتابعة كل معاملاتهم.

وأشار إلى أنّ تنفيذ المعاملة يتراوح بين 5 دقائق وساعة حسب طبيعة كل معاملة، وأنّ هناك بعض المعاملات تحتاج إلى جهودٍ كبيرة وكادرٍ مقبول لإنجازها.

وأضاف أنّه سيكون هناك تحديد لصلاحيات الموظفين، وسيكون هناك تشديد وتدقيق أكثر لكل معاملةٍ بهدف الحفاظ على حقوق المواطنين وعدم تعرّضهم لأي استغلال.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.