ميسي ونيمار لن يدخلا بريطانيا إذا انفصلت عن الاتحاد الأوروبي

تاريخ النشر : الأربعاء 1 مارس 2017 - 10:04 مساءً
ميسي ونيمار لن يدخلا بريطانيا إذا انفصلت عن الاتحاد الأوروبي


حذّر رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ألكساندر تشيفرين”، من المخاطر التي ستترتب عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
و كشف عن شكوكه الكبيرة حول منح بريطانيا استضافة أي مباريات أو تظاهرات أوروبية كبيرة مستقبلاً، تجنباً للقيود التي قد تفرضها على اللاعبين ومنعهم من دخول أراضيها.
وأكد تشيفرين مخاوفه بمثالٍ ذكر فيه نجمي برشلونة ليونيل ميسي، ونيمار، بقوله: تخيلوا معي أن يتم منع ميسي و نيمار من دخول بريطانيا في حال تأهل برشلونة لنهائي دوري الأبطال الذي سيقام في كارديف الويلزية.
وأكمل تشيفرين :علينا التفكيربشكل جيد مستقبلاً في إمكانية منح بريطانيا شرف استضافة أي مبارياتٍ أو مسابقات أوروبية كبيرة.
و أضاف تشيفرين :” الأمر لا ينطبق على اللاعبين فقط، المشجعون أيضاً سيواجهون مشاكل في دخول بريطانيا لدعم أنديتهم، سواء في نهائي كارديف، أو حضور نهائي يورو 2020.
و برّر تشيفرين : في المقابل التجوال في أوروبا أسهل بكثير، تنظيم مثل هذه المباريات في أوروبا أمر أسهل للجميع، وسيكون بمقدور اللاعبين والمشجعين البريطانيين الدخول بسهولة .
كما عزّز تشيفرين كلامه بالمشكلة التي كان قد تعرّض لها مدافع باريس سان جيرمان الإيفواري سيرج أورييه في نوفمبر الماضي، حيث تمّ منعه من دخول الأراضي البريطانية رفقة باريس سان جيرمان، بسبب تورطه في فرنسا بالاعتداء على شرطي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.