منتخبنا الوطني في مواجهة الصين .. خطوة في طريق تحقيق حلم التأهل

تاريخ النشر : الإثنين 12 يونيو 2017 - 6:39 مساءً
منتخبنا الوطني في مواجهة الصين .. خطوة في طريق تحقيق حلم التأهل

يواجه منتخب سورية لكرة القدم نظيره الصيني يوم الثلاثاء عند الساعة 4،45 عصرا ضمن الجولة الثامنة من الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

ويعرف لاعبو منتخبنا أهمية الفوز في مباراة الغد لأن ذلك سيشكل حافزا لهم لمواصلة التألق في المباراتين المتبقيتين أمام قطر وإيران .

وننتظر أن تخدم منتخبنا باقي النتائج في الجولات المتبقية من التصفيات للوصول إلى الملحق الآسيوي ومن ثم مواجهة رابع منطقة الكونكاكاف للوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى.

والتحق نجم منتخبنا فراس الخطيب بالمنتخب رغم إصابته ليكون داعما ومحفزا للاعبين في مباراتهم المصيرية أمام الصين.

وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وعمرو جنيات ومؤيد عجان ويوسف قلفا ومحمود المواس ومارديك مردكيان وأحمد ديب ومحمد وائل الرفاعي وفهد اليوسف.

وتضم أيضأً تامر حاج محمد وعلاء الشبلي وأحمد الدوني ومحمود اليوسف ومحمد زاهر الميداني وحسين جويد وعمرو الميداني وخالد المبيض وأحمد الصالح وعدي عبد الجفال ونصوح نكده لي.

ويغيب عن اللقاء خريبين ونديم صباغ للإصابة بينما يتألف الجهاز الفني من أيمن الحكيم مدربا وطارق جبان مدربا مساعدا وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.