منتخبنا الوطني بكرة السلة يفتقد خدمات جميل صدير والاتحاد السوري يبرر بعذر أقبح من ذنب

تاريخ النشر : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 12:36 صباحًا
منتخبنا الوطني بكرة السلة يفتقد خدمات جميل صدير والاتحاد السوري يبرر بعذر أقبح من ذنب

حرم اللاعب جميل صدير لاعب منتخبنا الوطني بكرة السلة ونادي الوحدة من المشاركة مع بعثة المنتخب التي ستخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الصين 2019.

وكان سبب غياب صدير أن الاتحاد السوري لكرة السلة لم يرسل اسمه إلى الموقع الرسمي الخاص بالتصفيات بين أسماء اللاعبين السوريين.

وبرّر الاتحاد السوري بطريقة مثيرة للسخرية وكأن القضية ليست أكثر من غياب اللاعب عن مباراة ودية أو مباراة محلية.

وكتب الاتحاد العتيد على موقعة الرسمي” توضيحاً لقضية استبعاد جميل صدير فإننا نوضح أن خطأ بتسجيل اللاعب على موقع التسجيل الإلكتروني الخاص بالتصفيات هو السبب الرئيسي للاستبعاد.

وأكمل اتحاد كرة السلة ” وتتحمل أمانة سر اتحاد كرة السلة المسؤولية الكاملة لهذا الخطأ ، آملين لمنتخبنا التوفيق بالمباراتين القادمتين”.

وسيغيب صدير عن تشكيلة المنتخب في مباراتين ضد المنتخب الأردني ومنتخب الهند, بسبب خطأ الاتحاد وأمانة سره التي لم تكن أمينة على أسم اللاعب جميل صدير!.

وكان اتحاد السلة قد تمنّى التوفيق للمنتخب في المباراتين القادمتين, لعلنا نحصل على كأس العالم بأمنيات الاتحاد الذي نسي أسم اللاعب ولم ينسى التمني.

يذكر أن جميل صدير يعتبر من اللاعبين المهمين للمنتخب السوري ومن ركائزه الإساسية وخسارته في المباراتين القادمتين قد تكلفنا الخروج مبكراً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.