مسؤول روسي يعلّق على التصريحات الأمريكية حول الرئيس الأسد

تاريخ النشر : الأحد 9 أبريل 2017 - 3:37 مساءً
مسؤول روسي يعلّق على التصريحات الأمريكية حول الرئيس الأسد

أعلن السيناتور الروسي قسطنطين كوساتشوف أنّ تصريحات السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة بشأن عدم إمكانية إيجاد حلّ سياسي في سوريا مع الأسد تقوّض جهود المجتمع الدولي في هذا البلد.
وكتب كوساتشوف في صفحته على فيسبوك “إذا سمّينا الأشياء بمسمياتها، فهذا (تصريحات نيكي هيلي) يقوض جهود المجتمع الدولي الرامية إلى انطلاق عملية المفاوضات السياسية بين السلطات السورية والمعارضة.
وأضاف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي “وهم (المعارضة السورية) سيسألون، بعد ذلك، هل هناك أي جدوى من المشاركة في مفاوضات أستانا أو جنيف.
وأضاف المسؤول الروسي أن مسلّحي المعارضة السورية قد يعودون إلى القتال مع القوات الحكومية السورية بعد هذه التصريحات الأمريكية.
وكانت نيكي هيلي مندوبة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة أعلنت، في وقت سابق، أن مسألة إزاحة نظام الرئيس الأسد من أولويات الإدارة الأمريكية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.