مخابز جديدة قيد الإنجاز في اللاذقية

تاريخ النشر : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 4:38 مساءً
مخابز جديدة قيد الإنجاز في اللاذقية

وضعت خطة لإقامة 4 مخابز جديدة في مدينة اللاذقية خلال النصف الأول من العام في كل من حي العراف ومخيم العائدين وعين التينة والبهلولية.

ووفقاً لوكالة سانا أنه سيتم انشاء مخبزين آخرين في النصف الثاني من العام في رأس البسيط وجوبة برغال إضافةً إلى خط إنتاج جديد في مخبز بسنادا.

وبحث وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي مع الأسرة التموينية في اللاذقية الواقع التمويني فيها والاجراءات الكفيلة بتحسين عمل الجهات التابعة للوزارة.

وأشار الغربي إلى أن الوزارة تعمل على إقامة صومعتي حبوب في كل من اللاذقية وطرطوس بطاقة تخزينية تصل إلى 100 ألف طن لكل منها.

وأعلن الغربي عن إقامة مطحنة بجانب الصومعة في اللاذقية بما يسهم في توفير مستلزمات إنتاج مادة الخبز.

ودعا الوزير الغربي إلى تصريف الكميات المتوفرة في مستودعات المطاحن والتي تصل إلى 3500 طن من مادة النخالة لتأمين احتياجات الثروة الحيوانية.

وشدد الوزير الغربي على مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بضرورة تكثيف الجهود لمراقبة حركة الأسواق والأسعار وتوفر السلع وصلاحيتها.

ولفت وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى أنه خلال الشهر القادم سيتم رفد المديرية بـ 119 مراقباً تموينياً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.