لافروف للمعلم: حذرنا الولايات المتحدة من محاولاتها عرقلة الحرب ضد الإرهاب في سوريا

تاريخ النشر : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 7:47 مساءً
لافروف للمعلم: حذرنا الولايات المتحدة من محاولاتها عرقلة الحرب ضد الإرهاب في سوريا

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في لقاء مع وزير الخارجية، وليد المعلم، إن موسكو حذرت أمريكا من محاولات عرقلة عمليات مكافحة الإرهاب في سوريا.

وقال لافروف للمعلم إن روسيا أبلغت بشكل واضح الولايات المتحدة بأن محاولات عرقلة العملية ضد الإرهابيين في سوريا، لن تبقى دون رد.

وكان لافروف قد أجرى محادثات مع وزير الخارجية، وليد المعلم، على هامش أعمال الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وقال لافروف للمعلم: “إننا مسرورون بهذه الفرصة للاجتماع والتنسيق في مجال التسوية السورية ومحاربة الإرهاب واستئناف الحوار الوطني، ولتحديد الخطوات اللاحقة في إطار هذه الاتجاهات”.

وأضاف لافروف: “إنني على يقين بأن النجاحات، التي حققها الجيش السوري، وخاصةً في دير الزور والمناطق الأُخرى، تثير انطباعاً كبيراً، وتمثل مساهمة حاسمة في محاربة داعش”.

وتابع وزير الخارجية الروسي: “إننا نجري محادثات دورية مع الأمريكيين، مع وزارة الخارجية والبنتاغون، ووضحنا لهم، كما أكدته علنياً وزارة الدفاع الروسية، ما يحدث”.


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.