كهرباء حماة تُعاقب أهالي السلمية على أخطاء موظفيها

تاريخ النشر : الإثنين 20 فبراير 2017 - 7:37 مساءً
كهرباء حماة تُعاقب أهالي السلمية على أخطاء موظفيها

لا تزال مشاكل الكهرباء قائمة في مدينة السلمية في حماة إضافةً إلى كلّ ما تعانيه المحافظة من أزمة محروقات وتقنين وغلاء أسعار.

ووردت عدّة شكاوى لقناة شامنا من أهالي مدينة السلمية عن عدم تمكنهم من دفع فاتورة الكهرباء لدى منافذ الدفع التابعة للسلمية نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

وقال مواطنون أنّ من يحالفه الحظ ويستطيع دفع الفاتورة بعد مدة من الزمن تُنظّم بحقِّه مخالفة عن التأخير رغم أنّ المراكز هي المسؤولة عن ذلك .

وقال أحد المشتكين لقناة شامنا أنّ المواطنين يضطرون للذهاب إلى مراكز دفع الفواتير عدّة مرات نتيجة عدم وجود تيار كهربائي لتشغيل أجهزة الحاسب.

بالإضافة إلى ازدحاماتٍ خانقة أمام مراكز الدفع مما يشكل طوابيراً طويلة فضلاً عن الانقطاع الدائم للانترنت.

وأضاف مواطنون أنّ غالبيتهم ذهب أكثر من 10مرات لدفع فاتورة الكهرباء دون جدوى فالحجج موجودة دائماً “ما في شبكة مافي كهربا”.

و قال مدير كهرباء السلمية المهندس فيصل وردة لقناة شامنا أنّه يوجد مركزان لدفع الفواتير لديهم مولدات كهربائية ولكن لايوجد مخصصات.

كما أنّه لا يوجد إمكانية لتأمين مادة البنزين لتشغيل هذه المولّدات مما يُجبر العمال للاعتماد على التيار الكهربائي لتقديم خدمة دفع الفواتير للمواطنين.

ويبقى المواطنون اليوم رهن توفر مادة البنزين للمولّدات التابعة لكهرباء السلمية ورهن شبكة الانترنت لدفع فواتير الكهرباء قبل أن تتراكم عليهم غرامة التأخّر عن الدفع.

خاص – شامنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.