فيسنتي ديل بوسكي يتحدث عن ثلاثي الصدارة في إسبانيا

تاريخ النشر : الإثنين 13 فبراير 2017 - 1:13 صباحًا
فيسنتي ديل بوسكي يتحدث عن ثلاثي الصدارة في إسبانيا


تحدث مدرب المنتخب الإسباني السابق فيسينتي ديل بوسكي في حوار مع صحيفة “آس ” عن ثلاثي صدارة الليجا وعن نتائج بيب جوارديولا السلبية مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز .
وقال ديل بوسكي عن زيدان : أنه مدرب مثالي ، يقوم بعمله براحةٍ كبيرة على الرغم من الضغوط التي تميّز ريال مدريد ، الفريق أصبح يقدم أداءً ثابتاً معه ويحافظ على إمكانية الفوز حتى عندما يمر بيوم سيء” .
وعن برشلونة تحدث ديل بوسكي : برشلونة يثير القلق مع بعض الأخطاء الدفاعية التي تظهر في المباريات الكبيرة ، لكن رغم ذلك الفريق لازال يحافظ على مكانته كأحد أكبر المنافسين على الألقاب بعد السيطرة التي دامت لأكثر من 10 سنوات مع ريال مدريد” .
ودافع ديل بوسكي عن بيب جوارديولا الذي يقدّم نتائج سيئة مع مانشستر سيتي حيث قال :لا أعتقد أن جوارديولا يمتلك فريقاً جيداً يمكّنه من المنافسة على الدوري الإنجليزي حالياً ، باستثناء أرسنال أرى الجميع بعيداً عن تشيلسي” .
وأثنى المدرب الإسباني على الآداء الذي يقدمه سامباولي مع إشبيلية حيث قال “إشبيلية يقدم عملاً رائعاً تحت قيادة سامباولي وخصوصاً من الجانب البدني ، لا أقول أن كل شيء يقوم على القوة البدنية لكن الانضباط الذي يظهر به الفريق جيد جداً” .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.