دورة “بعثية” لنشطاء “الفيسبوك” .. بشروط !

تاريخ النشر : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 8:29 مساءً
دورة “بعثية” لنشطاء “الفيسبوك” .. بشروط !

أعلنت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي عن إقامة ورشة عمل خاصة بمدراء صفحات التواصل الاجتماعي على مستوى سوريا.

وجاء في الإعلان على صفحة القيادة القطرية شروطاً صدمت الكثير من المهتمين بتطوير قدراتهم الإعلامية بإدارة صفحات التواصل الاجتماعي.

وأحد البنود التي اشترطتها القيادة القطرية هو أن يكون الإعلامي يملك صفحة تحوي أكثر من 200 ألف معجب وكأن القائمين على هذه الشروط من كوكب آخر.

وعلق أحد الناشطين على البند “هل يعقل أن كل كوادر حزب البعث لا تعلم أن أي شخص يستطيع جعل صفحته تحوي ملايين المعجبين ببطاقة تُعبَّأ بقليل من الدولارات.”

وجاء في شرط آخر وضعته القيادة القطرية للتقدم للدورة هو أن تكون الصفحة تعمل منذ عامين بطابع وطني داعم للجيش العربي السوري والرئيس بشار الأسد.

وعلق ناشط آخر بأن أي شخص بإمكانه تحويل اسم أي صفحة تسلية إلى صفحة وطنية, لافتاً إلى أن صفحة القيادة نفسها لا يتجاوز عدد معجبيها 50 ألفا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.