دراسة لإنشاء سوقٍ متخصصة بتجارة السيارات في اللاذقية

تاريخ النشر : الخميس 6 أبريل 2017 - 7:42 مساءً
دراسة لإنشاء سوقٍ متخصصة بتجارة السيارات في اللاذقية

قال مجلس مدينة اللاذقية أنّه يتم وضع دراسة تخطيطية واقتصادية متكاملة لإنشاء سوقٍ متخصصة بتجارة السيارات في المنطقة الصناعية في مدينة اللاذقية.

وذكر المجلس أنّه سيتم من خلال السوق تجميع مكاتب السيارات ضمن سوقٍ متخصصة وبمواصفاتٍ عصرية متكاملة لتحقيق النفع العام للمواطن ومجلس المدينة وأصحاب هذه المهن.

وبيّن المجلس أنّ المشروع يهدف إلى معالجة الانتشار العشوائي لمكاتب بيع وشراء وتجارة السيارات في مدينة اللاذقية وتخفيف الازدحام الشديد والحركة المرورية الخانقة.

ولفت مجلس المدينة إلى أنّ السوق يضم مركز خدمات هاتف ومواصلات وبنوك وشركات تأمين ومكاتب إدارة وقسم للشرطة ومطاعم وكافتريات، مع محطة وقود ومغسلة سيارات.

وأوعز محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم إلى مجلس مدينة اللاذقية بوجوب العمل بالسرعة الممكنة على جمع مكاتب السيارات ضمن أسواقٍ متخصصة وبمواصفات عصرية متكاملة الخدمات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.