تطبيق جديد للأطفال الصغار من “فيسبوك”

تاريخ النشر : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 6:30 مساءً
تطبيق جديد للأطفال الصغار من “فيسبوك”


أطقت شركة “فيسبوك” تطبيقاً جديداً يعطي فرصةً لاجتذاب الأطفال الأصغر سناً في وقت تواجه فيه الشركة منافسة على سوق المراهقين من منصات أُخرى.

وتوجد مجموعة من التطبيقات الأُخرى التي يمكن للأطفال استخدامها بموافقة من آبائهم، كما أنهم يستطيعون التواصل فيما بينهم عبر الرسائل النصية على هواتفهم المحمولة.

وقالت شركة “فيسبوك” إن الأبحاث أظهرت أن الأطفال الأصغر سناً يستخدمون التكنولوجيا بالفعل وبشكل دوري ولكن من خلال تطبيقات تثير قلق الآباء من تواصل أطفالهم مع غرباء.

ويتطلب استخدام تطبيق “ماسنجر كيدز” الذي أطلقته الشركة أن ينشئ الآباء الحساب لأطفالهم ويوافقوا على من سيكونون على اتصال بهم.

ويمكن إدارة التطبيق بعد تحميله على أجهزة الأطفال من خلال حساب الآباء على “فيسبوك”.

وسيتمكن الأطفال من استخدام مكالمات الفيديو وإرسال صور ومقاطع فيديو ورسائل نصية إلى أصدقاء وافق عليهم آباؤهم.

وقالت المتحدثة باسم “فيسبوك” لورن سفينسون إن التطبيق متاح الآن في الولايات المتحدة فقط من خلال استخدام أنظمة تشغيل “آي أو إس” المستخدمة على أجهزة “آبل”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.