ترامب يتقمصّ شخصية “بين” الشريرة

تاريخ النشر : السبت 21 يناير 2017 - 1:37 مساءً
ترامب يتقمصّ شخصية “بين” الشريرة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً من خطاب الرئيس الأمريكي المتخب دونالد ترامب، خلال حفل التنصيب، يظهر فيه استعانته بجمل جاءت على لسان الشخصية الشريرة الرئيسية في فيلم “The Dark Knight Rises”.

واعتبر النشطاء أن ترامب يتقمص الشخصية الشريرة بعد أن تطابقت جملة قالها ترامب مع ما قاله “بين”، الذي يجسد الشخصية الشريرة التي حاولت أن تتولى رئاسة مدينة بعد تفكيك جيشها وقوات الشرطة.

وتحدث ترامب في خطابه أنه سيعيد أمريكا للشعب: “سوف نعطيها لكم.. أيها الشعب”، وهي الجملة نفسها التي قالها “بين” في الفيلم حينما سيطر على المدينة وألقى خطاباً، جاء فيه: “سوف نعطيها لكم، أيها الشعب”.

وتعهد ترامب خلال خطابه “بإنجاز المهمة” واستعادة السلطة مرة أخرى من البيروقراطيين في واشنطن وإعادتها إلى الشعب قائلا:”سننقل السلطة من واشنطن العاصمة وسنعيدها إلى الشعب .. إليكم انتم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.