بعد انتشار الشائعات..قناة شامنا تروي الحكاية الحقيقيّة لوفاة الطبيب مالك الخضراء

تاريخ النشر : الأربعاء 10 مايو 2017 - 3:37 مساءً
بعد انتشار الشائعات..قناة شامنا تروي الحكاية الحقيقيّة لوفاة الطبيب مالك الخضراء

تسبّبت وفاة الطبيب الشاب مالك الخضراء بانتشار الشائعات الكثيرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، قناة شامنا التقت والد الطبيب حسان الخضراء الّذي روى التفاصيل الكاملة لوفاة ابنه.

وقال الطبيب حسان الخضراء لقناة شامنا أنّه عصر يوم الأربعاء 3 آيّار، أثناء تنظيف ولده مالك للمُسدّس الخاص به خرجت طَلَقة منه عن طريق الخطأ أدت إلى وفاته فوراً.

وبيّن الطبيب حسان لقناة شامنا أنّه من المعيب ما تناقلته المواقع الإلكترونيّة دون التّأكد من تفاصيل الحادثة فبعضهم تناقل أنّه انتحر وأنّ والدته في غيبوبة.

وذكر الطبيب “البعض كان شامتاً وأنّ وفاة ولدي هي عقاب لي لمعالجة جرحى الجيش العربيّ السوريّ في المشفى الخاص بي”.

وقال الطبيب حسان” ولدي مالك كان طالب سنة ثالثة طبّ بشري في الجامعة السوريّة الخاصّة وتعرّض لمحاولتين إلى ثلاث محاولات اختطاف في خلال سنوات الحرب”.

وأشار الطبيب “بعد تعرّض ولدي لمحاولات الاختطاف اضطررت لترخيص مُسدّس له للدّفاع عن نفسه، حيث اقتنى المُسدّس منذ سنتين، وتدرّب على طريقة التعامل معه”.

وذكر والد الشاب أنّ المُسدّس تعطّل وأخذه مالك للصيانة ثلاث مرات، وفي المرة الأخيرة يوم الثلاثاء قبل الحادثة بيوم أحضره من التصليح.

وتابع الوالد” في يوم الأربعاء صلّى صلاة الظهر قبل وفاته، وتناول الغداء مع والدته، وقام لتجريب فرده بعد ما أصلحه”.

وأشار الأب” عند محاولة مالك نزع المخزن لا بد أنه علقت به رصاصة وسقط المُسدّس من يده، وخرجت رصاصة لتدخل برأسه من الأسفل تحت الّلسان وخرجت من جبينه”.

وأسرعت والدة مالك لغرفته بعد سماعها صوت طلقةٍ, ورأته بحالته ودمه يسيل على تخته، فقامت بالإتصال بإبن عمّته لقربه من منزله بمسافة 4 دقائق.

وتمّ نقل الشاب بالسّرعة لمستشفى الشامي لكنّه فارق الحياة قبل أن يصل للمستشفى.

و تمّ نقل الشاب بعد ذلك لمستشفى المُجتهد للطّبّ الشرعيّ وبعدها تمّ نقله إلى مستشفى المدينة الخاصّة بوالده ليتمّ تشييعه منها.

وذكر الوالد أنّ والدة مالك انهارت أعصابها عند رؤية ولدها لكنّها لم تدخل بغيبوبة كما قيل وهو تعرّض لجلطةٍ خفيفةٍ لكنّه لم يرقد بالمشفى ولم يدخل العناية المشدّدة.

سمر عثمان – شامنا 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.