“النخبة الانتحارية” تفجر أكبر مقر عمليات “للنصرة” في جوبر

تاريخ النشر : الخميس 29 يونيو 2017 - 3:01 مساءً
“النخبة الانتحارية” تفجر أكبر مقر عمليات “للنصرة” في جوبر

قامت وحدات النخبة في الجيش العربي السوري “الانتحارية” بعملية نوعية عبر تمكنها من تفجير أهم موقع لعمليات “جبهة النصرة” في حي جوبر شرق العاصمة دمشق.
وقالت مصادر عسكرية لقناة شامنا إن “مجموعةً من النخبة المدربة على حرب الإنفاق والتعامل مع الكمائن تسللت عبر نفق شقه المسلحون في أيام سابقة واتجهت نحو نهايته وتمكنت من السير بمياه الصرف الصحي التي فتحها المسلحون داخل النفق لإعاقة أيّ تقدم للجيش نحوهم”.

وأشارت المصادر إلى أن عمق النفق يمتد بين 8 إلى 10 أمتار حسب منسوب الحفر والتضاريس الموجودة وقد فُخخ من قبل “جبهة النصرة” لتفجيره في حال دخل الجيش السوري إليه لتنفيذ عمليات عسكرية.

وأوضحت المصادر أن العملية تم التحضير لها منذ أكثر من أسبوع، وبعد رصد ومتابعة دخلت الفرقة الانتحارية إلى النفق وقامت بتفكيك وقطع أسلاك المتفجرات التي نصبها المسلحون.

وكما فخخت الفرقة مقر “النصرة” ومن ثم عادت إلى نقطة العمليات التي انطلقوا منها، بحسب ما قالته المصادر.

وتابعت المصادر قائلة :” بعد وصول الفرقة قامت وحدات الرصد الناري بإطلاق نيران نحو محاور تواجد “النصرة”.

وأوضحت المصادر أنه :”بعد الرصد ومعرفة الأعداد التي دخلت المقر المفخخ قامت وحدات الهندسة بتفجيره بمن فيه وحتى اللحظة لم يتمكنوا من سحب قتلاهم من تحت الركام”.

خاص – شامنا
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.