المعلم : أردوغان لم يتخلَّ عن مشاريعه الإرهابية 

تاريخ النشر : السبت 23 سبتمبر 2017 - 6:51 مساءً
المعلم : أردوغان لم يتخلَّ عن مشاريعه الإرهابية 
قال وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم إن الرئيس التركي أردوغان لم يتخلَ بعد عن أوهامه بتسخير الإرهاب لخدمة مشاريعه الارهابية.

وأضاف المعلم أن سوريا ترفض أي تدخل في القرارات السياسية التي تتعلق في المستقبل السوري من قبل الدول التي تلعب دور المعرقل للحل.

وأوضح المعلم أن الحكومة السورية أبدت جدية والتزاماً لتهيئة الظروف المناسبة لإنجاح مساري استانة وجنيف مشيراً إلى استعداد سوريا لاستقبال فرق التحقيق الأممية في قضية الكيميائي.

وبين المعلم في كلمة ألقاها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك أنه هناك قوى تعتقد أن الإرهاب ممكن أن يكون أداة لتحقيق مشاريعها.

ولفت المعلم إلى أن هذه القوى تسعى إلى إعادة عالم القطب الواحد مقابل قوى أخرى تحاول قيام عالم أكثر عدالة.

وقال المعلم إن الكيان الصهيوني قدّم مختلف أنواع الدعم للعصابات المسلحة وقصف مواقع الجيش السوري, والتحالف الدولي قتل من المواطنين السوريين أضعاف ما قتل المسلحين.

وأكد المعلم أن سوريا مصممة أكثر من أي وقت مضى على القضاء على الإرهاب في كل الأراضي السورية مشيراً إلى نجاح المصالحات في كثير من المناطق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.