المجلس الأعلى للتعليم التقاني يقدم تسهيلات تخص الملتحقين بالخدمة العسكرية

تاريخ النشر : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 8:48 مساءً
المجلس الأعلى للتعليم التقاني يقدم تسهيلات تخص الملتحقين بالخدمة العسكرية

سمح المجلس الأعلى للتعليم التقاني للطالب الحاصل على شهادة الدراسة الثانوية والذي التحق بخدمة العلم الإلزامية أو الاحتياطية أن يسجل في الاختصاص الذي يرغب فيه.

واشترط المجلس أن يكون الطالب قد حصل على الشهادة الثانوية خلال الفترة من 2011 وحتى 2016 ولم يسجل في المعاهد الخاضعة لإشراف المجلس الأعلى للتعليم التقاني.

كما سمح المجلس للطالب الحاصل على شهادة الدراسة الثانوية العامة السورية فقط العلمي والأدبي والمهني أن يسجل في المعهد الذي يرغب وفق شروط محددة.

وحدد المجلس الطلاب الذين لم يتقدموا إلى المفاضلة أو يسجلوا تسجيلا مباشرا منذ عام 2011 حتى عام 2016 .

وايضاً سمح المجلس للطالب الحاصل على شهادة الدراسة الثانوية الذي تقدم إلى المفاضلة منذ العام الدراسي 2010-2011 وحتى العام 2016-2017 أن يسجل في المعاهد.

وذكر المجلس أنه بإمكان الطالب التسجيل في المعهد في بداية العام الدراسي 2017-2018 ولغاية 1-10-2017 ولو كان الطالب قد قبل في المعهد لكنّه لم يسجل وقتها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.