اللاذقيّة: البنزين “مختفي” من المحطات والتنكة بين 7 و17 ألف

تاريخ النشر : الخميس 9 فبراير 2017 - 4:55 مساءً
اللاذقيّة: البنزين “مختفي” من المحطات والتنكة بين 7 و17 ألف

أصبحت مدينة اللاذقية اليوم بعيدةً كلّ البعد عن جميع مقومات الحياة، لاختفاء المحروقات وندرة الغاز واختفاء المواصلات في المدينة والريف.

وإضافةً إلى كلّ ما تعانيه المدينة “المنكوبة” حيوياً، يتمّ استغلال الناس فيها عن طريق بعض التجار والمحطات الخاصة والسوق السوداء.

وقال أحد المواطنين لقناة شامنا “عشر ساعات من الانتظار على محطة المحروقات لم تكن كافيةً لحصولي على دور قبل أن أفاجأ بعبارة “خلص الصهريج”.

وتابع المواطن ” لأعود وانتظر 5 ساعات دون جدوى، وفي أحد الأكشاك يتوفر المازوت والبنزين بسعر يتراوح بين 7 آلاف و17 ألف ليرة سورية حسب الزبون”.

وعما يتاجر به أصحاب هذه الأكشاك قال أحمد نجم مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية لقناة شامنا أن المديرية تبذل ما في وسعها لملاحقة هؤلاء.

وأوضح نجم أنّ المديرية تنظم الضبوط بشكل دوريّ في حال وجود أيّ مخالفة إضافةً لتواجد قوات حفظ النظام بشكلٍ دائم في المحطات.

وبيّن نجم عن ضرورة الإبلاغ عن إيّ كشك أو كازية تبيع المحروقات بطريقة غير نظامية ليتمّ التعامل معهم وفق الطرق القانونية.

وكان مدير فرع سادكوب للمحروقات صرّح لقناة شامنا أنّ أزمة المحروقات ستُحلّ خلال أسبوعين لكن وإلى اليوم لم يتغير شيء في مدينة اللاذقية أو ريفها.

ولاء تميم – اللاذقية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.