الفيفا يعلن أسماء المرشحين لأفضل تشكيلة في 2017

تاريخ النشر : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 10:03 مساءً
الفيفا يعلن أسماء المرشحين لأفضل تشكيلة في 2017

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن قائمة المرشحين للدخول في تشكيلة عام 2017 التي سيتم الكشف عنها في حفل سيقام في 23 من تشرين الأول القادم .

و سيشهد الحفل أيضاً توزيع جائزتي أفضل لاعب وأفضل مدرب لعام 2017.

وضمت القائمة 55 لاعبا وتوزعت القائمة على 4 أقسام وجاءت على النحو التالي (الحراس 5، المدافعون، 20، الوسط، 15، الهجوم 15).

وحصل ريال مدريد على حصة الأسد بتواجد 12 مرشحا من لاعبي فريقه، وذلك بعد تحقيق 4 ألقاب خلال عام 2017.

وترشح من الحراس: مانويل نوير (بايرن ميونخ)، جيانلويجي بوفون (يوفنتوس)، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، كيلور نافاس (ريال مدريد).

ومن خط الدفاع ضمت القائمة كل من: كارفاخال وراموس ومارسيلو وفاران (ريال مدريد)، جوردي ألبا وبيكيه وأمتيتي وماسكيرانو (برشلونة)، ديفيد آلابا وهاملز وبواتينج وفيلب لام (بايرن ميونخ).

وضمت أيضاً ألفيس وتياغو سيلفا (باريس سان جيرمان)، دييجو جودين (أتلتيكو مدريد)، كيليني (يوفنتوس)، بونوتشي (ميلان)، ديفيد لويز (تشيلسي)، بيبي (بشكتاش)، فالنسيا (مانشستر يونايتد).

ومن خط الوسط عرفت القائمة: مودريتش وكروس وكاسيميرو وإيسكو (ريال مدريد)، إنييستا وبوسكيتس (برشلونة)، فيدال وتياجو (بايرن ميونخ)، هازارد وكانتي وماتيتش (تشيلسي).

وجاء بقائمة خط الوسط أيضاً كل من كوتينيو (ليفربول)، فيراتي (باريس سان جيرمان)، أوزيل (آرسنال)، بوغبا (مانشستر يونايتد).

أما الهجوم فقد شهد تواجد غاريث بيل ورونالدو وبنزيما (ريال مدريد)، مبابي ونيمار وكافاني (سان جيرمان)، ميسي وسواريز (برشلونة)، إبراهيموفيتش ولوكاكو (مانشستر يونايتد).

وضمت قائمة المهاجمين أيضاً ديبالا (يوفنتوس)، ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، هاري كين (توتنهام)، جريزمان (أتلتيكو مدريد)، سانشيز (آرسنال).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.