العربية : قطر تتعامل مع الجن!

تاريخ النشر : الأحد 9 يوليو 2017 - 12:41 مساءً
العربية : قطر تتعامل مع الجن!

اتهمت قناة العربية التابعة للسعودية قطر بالتعامل مع مشعوذين ودجّالين من السينغال وموريتانيا وذلك للبحث عن مخرج لها في أزمتها الحالية.

وقال مراسل العربية في نواكشوط، عاصمة موريتانيا، خليل ولد أجدود، إن هناك تحويلات قطرية للدجالين والمحتالين وتتم الحوالات عبر تجار السوق السوداء والويسترن.

وبيّن ولد أجدود عبر حسابه على “تويتر”، أن هناك أدلةٌ دامغة على لجوء قطر لمشعوذين مشيراً إلى أن هاشتاغ قطر تتعامل بالجن سيكشف عن ذلك. وسيكشف عنها هنا.

وأشار المراسل إلى أن هناك سنغاليٌ مشهور بعلاقاته ويزعم تمكنه من علم “السرقال” قال إن خليجيين طلبوا منه “جدول المثلث” وهو كتابة طلسمية لجلب الضرر للقادة.

وتابع أن هناك مشعوذين من السنغال و موريتانيا يحصلون على ملايين الدولارات بعد تواصلهم مع شيوخ في قطر عرضوا عليهم استنزال الأرواح وتسخير الجن لحل الأزمة.

وأضاف: “بعد مُساهمتها في تمويل أنشطة الجماعات المتشددة في غرب وشمال أفريقيا قطر تنفق بسخاءٍ وتنعش سوق السحر والخزعبلات الأفريقية”.

بدورها، علّقت زوجة أمير قطر، جواهر آل ثاني، على الخبر بسخريةٍ:” أبي رطب من السعودية وحلوى من البحرين وصوا لي على جني يجيب لي الطلبات من لندن بليز”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.