السوريون في كأس أمم أوروبا 2024

تاريخ النشر : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 6:07 مساءً
السوريون في كأس أمم أوروبا 2024

بعد إعلان لجنة تنظيم كأس أمم أوروبا عن تنظيم مسابقة عالمية لتصميم شعار كأس أمم أوروبا، فُتح باب الاشتراك أمام جميع الناس وكان من بينهم أشخاص سوريون.

غيث إبراهيم أحد الشباب السوريين المشاركين في المسابقة قال لقناة شامنا إن دخول السوريين في هذه المسابقات كدخول أيّ إنسان من أيّ بلد.

وبيّن إبراهيم أنّ الفوز بالمسابقة من قِبل سوري هو الذي سوف يعطي الصورة الحقيقية للسوريين.

وأوضح غيث خريج كلية الفنون الجميلة في جامعة دمشق لقناة شامنا أنه دخل المسابقة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وذكر إبراهيم “أنا في المرحلة الأولى حالياً، و هذا التقدم في المسابقة هو يعني لي المشاركة بالمسابقات العالمية وتحقيق النجاحات على مستويات متقدمة “.

وأضاف إبراهيم أن الفوز في هذه المسابقة سيُحقق له مكسب مادي ومكسب تحقيق النجاح على مستوى العالم ضمن مسابقة لفعالية مهمة عالمياً.

وأشار إبراهيم إلى أنّ القائمين على هذه المسابقة لم يعترضوا على دخوله فيها كونه سوري كما في باقي المسابقات التي يتقدم إليها السوريون.

وبيّن غيث أن طريقة المشاركة تتم عن طريق إنشاء صفحة ضمن الموقع المسؤول عن المسابقة وإدراج التصاميم المقترحة ضمن الصفحة المنشأة.

وذكر إبراهيم” يوجد ما يُقارب 1830 تصميم ولكن لا أعلم عن عدد المصممين المتقدمين لأن كل مصمم يحق له المشاركة بأكثر من تصميم”.

وأوضح إبراهيم أنّ عدد السوريين المشاركين في هذه المسابقة اثنين وإبراهيم أحدهم.

وقال غيث إنه لايوجد عدد معين للأصوات، ولكن مضمون المرحلة الأولى هو أن تكون ضمن ال 25 تصميم الأوائل لتنتقل للمرحلة الثانية.

وتتضمن المرحلة الثانية اختيار 5 تصاميم من ال 25 السابقين، ثم مرحلة التقييم من ال 5 للفائز بالمسابقة.

https://www.jovoto.com/projects/aim-shoot-score/ideas/64027

خاص – شامنا 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.