الجيش يقترب من اللقب وتعادل لتشرين الوصيف والاتحاد الثالث

تاريخ النشر : السبت 5 أغسطس 2017 - 3:35 مساءً
الجيش يقترب من اللقب وتعادل لتشرين الوصيف والاتحاد الثالث

عزز فريق الجيش صدارته لترتيب فرق الدوري الممتاز بكرة القدم بعد فوزه على المجد بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين على ملعب الفيحاء بدمشق.

سجل المجد عن طريق بشار قدور عند الدقيقة 7 بينما سجل للجيش كل من بهاء الأسدي عند الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ومحمد العقاد عند الدقيقة الثانية والتسعين.

وتعادل الوصيف تشرين مع الكرامة سلبا في حمص ،كما تعادل الاتحاد مع الطليعة بهدفين لكل فريق وسجل كل من خالد ديناري للطليعة وأيمن الصلال وعبد اللطيف سلقيني هدفي الاتحاد.

واستعاد حطين نغمة الانتصارات بعد فوزه على جبلة بهدفين لهدف، سجل لحطين ايمن عكيل وعلي محمد خطأ في مرماه بينما سجل هدف جبلة اديب بركات.

وتعادل الحرية مع ضيفه المحافظة بهدف لمثله على ملعب رعاية الشباب وسجل للمحافظة محمد غلاب وللحرية محمد اليوسف .

وانتهى لقاء الجزيرة مع النواعير على ملعب المحافظة بدمشق أيضاً بالتعادل وسجل للجزيرة أولا محمد العنز بينما جاء هدف النواعير عن طريق اللاعب علاء الدالي.

وحسن الفتوة موقعه بفوزه الثمين على الشرطة بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء نفذها سليمان سليمان.

وتختتم منافسات هذه الجولة بلقاء الوحدة صاحب المركز الرابع مع الوثبة صاحب المركز الرابع عشر على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.