البرازيل تهزم الباراغواي وتصبح أول المتأهلين لكأس العالم

تاريخ النشر : الأربعاء 29 مارس 2017 - 11:46 مساءً
البرازيل تهزم الباراغواي وتصبح أول المتأهلين لكأس العالم

حقق منتخب البرازيل فوزاً كبيراً أمام نظيره منتخب الباراغواني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وبهذا الانتصار أصبحت البرازيل أول المتأهلين للمونديال بعد الفوز العاشر له في التصفيات، ويحتاج السيلساو نقطة واحدة من الأربع مباريات المتبقية له للتأهل بشكل رسمي.

وأفتتح فيليبي كوتينهو باب التسجيل للبرازيل في الدقيقة الـ34 ، قبل أن يضاعف نيمار النتيجة بالدقيقة الـ63، وأنهى مارسيلو مهرجان الأهداف بالدقيقة الـ86.

وبهذه النتيجة يستمر منتخب البرازيل وحيداً في المركز الأول بـ33 نقطة، بينما توقف رصيد باراجواي عند النقطة الـ18 بالمركز الثامن.

وفي نفس الجولة تعرضت الأوروجواي للهزيمة أمام مضيفتها بيرو بهدفين مقابل هدف، ليشتد الصراع على المركز الثاني.

وتتواجد كولومبيا في المركز الثاني حالياً برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة عن الأوروجواي، وتشيلي صاحبتي المركز الثالث، والرابع، ونقطتين عن الأرجنتين صاحبة المركز الخامس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.