الجماهير السعودية تحتفي بالسومة ومطالبات بمعاقبة المسيئين

تاريخ النشر : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 2:44 مساءً
الجماهير السعودية تحتفي بالسومة ومطالبات بمعاقبة المسيئين

استُقبل المهاجم السوري عمر السومة استقبال الأبطال في مطار جدة الدولي بعد عودته من المشاركة مع منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

واحتشدت الجماهير السعودية وجماهير نادي الأهلي لدعم السومة, بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها عقب شكره الرئيس بشار الأسد في دمشق.

وكانت صفحات المعارضة السورية قد شنت حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي معتبرة أن السومة خان وطنه بعد شكره الرئيس السوري والتحاقه “بمنتخب النظام” على حد زعمهم.

وكان في استقبال السومة مراسل برنامج أكشنها يا دوري الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج الذي تبنى قضية عمر السومة معتبراُ أن ما حدث هو عار على الرياضة.

وكان الفراج قد تحدث عن هاشتاغات المعارضة التي حملت عناوين ( عمر السومة يغتصب قاصر ) و (وفاة عمر السومة ) والحملة على السومة واصفاً إياها بالسفالة .

وطالب الفراج وزارة الداخلية السعودية والأمن الإلكتروني بإحضار مطلق الهاشتاغ ” من حضن أمه ” على حد قوله وتقديمه للقضاء السعودي .

يذكر أن السومة قد شارك مع منتخبنا الوطني وكان له دور كبير في التأهل إلى الملحق الآسيوي بعد إحرازه هدف التعادل في مرمى إيران

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.