إيقاف مذيعة في MBC بسبب تضامنها مع القدس ضدّ السعودية وترامب

تاريخ النشر : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 8:28 مساءً
إيقاف مذيعة في MBC بسبب تضامنها مع القدس ضدّ السعودية وترامب

قررت مجموعة MBC إيقاف المذيعة الأردنية علا الفارس بسبب تغريدة نشرتها بشأن قرار الرئيس الأمريكي ترامب باعترافه بالقدس عاصمة ل”إسرائيل”.

وقالت الفارس ” عبر تغريدة لها على تويتر ” ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة “إسرائيل” عبثاً ، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس “.

وبعد إطلاق التغريدة ، تعرضت ” الفارس ” لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

ومن ثم حذفت الفارس تغريدتها الأولى وكتبت ثانية قالت فيها ” ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً ، الليلة ندين وغداً نغني هلا بالخميس “.

واعتبرت مجموعة MBC تغريدة ” الفارس ” إهانة للشعوب العربية مستنكرين أن تصدر مثل هذه الكلمات من إعلامية يفترض أنها تتولى تشكيل الرأي العام.

وأثارت تغريدة المذيعة الأردنية غضبا واسعا في أوساط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وطالب عدد كبير منهم بالتحقيق مع الفارس بدعوى التجاوز الوارد في التغريدة

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب زار السعودية مؤخراً و عقد اتفاقيات وصفقات تتجاوز قيمتها 400 مليار دولار بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قناة شامنا ... نخبرك قبل أن تسأل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.